Al Masry Al Youm

ليلة ذهبية ل«أصالة» فى موسم الرياض

إيمان على

أحيت الفنانة أصالة حفلا غنائيا ضخما على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، أمس الأول، وقدمت أصالة مجموعة متميزة من أغانيها بين القديم والحديث وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وظهرت أصالة خلال الحفل بأكثر من إطلالة متميزة وجذابة، حيث خطفت الأنظار يإطلالاتها المتميزة، إذ أطلت بفستان طويل باللون الأسود، بتصميم محتشم بسيط بلمسات راقية، صمم بياقة مستديرة ضيقة وأكمام طويلة مع قصة مستقيمة محددة عند الخصر، وتميز الفستان بوشاح منسدل خلف ظهرها على شكل كاب طويل يتدلى على الأرض، مصمم بقماش باللون الأصفر من الجزء الداخلى، واستكملت إطلالتها بأقراط دائرية متدلية واعتمدت تسريحة الشعر الويفى.

وتألقت أصالة فى إطلالتها الثانية على المسرح بفستان باللون الفضى اللامع، طويل تميز بأكمام طويلة ومنتفخة، كما صمم الفستان بياقة مفتوحة على شكل حرف ، وبحزام فضى رفيع على

V الخصر، واستكملت أصالة أناقة اللوك بتخليها عن ارتداء المجوهرات، أما شعرها فتركته منسدلا بخصلات مموجة زادت من جمال إطلالتها المتميزة والراقية. وظهرت أصالة فى إطلالتها الثالثة، فى حفلها بموسم الرياض، بفستان باللون الأحمر، يتميز بقصة فضفاضة وجذابة،ب أكمام متدلية وملتصقة بالفستان، وتميز الفستان من الأعلى بقماش شفاف مرصع بتطريزات فضية فاخرة ذادتها جمالا، وحرصت أصالة على سحب شعرها برقة للخلف على شكل ديل حصان بسيط، واستكملت إطلالتها بحلق متدلٍ.

وكذلك ظهرت الفنانة أصالة على المسرح بإطلالة غجرية باللوك الإسبانى، بفستان باللون البنفسجى يتميز بياقة على شكل ، وتميز الفستان بأكمام

V طويلة على شكل كلوش، وتميزت إطلالتها بخصر محدد ومتسع من الأسفل بقصة واسعة، تتميز بقصات من الكشكش، واستكملت أناقة فستانها بوشاح مطبوع بالورود ومزين بالشراشيب، وزينت أصالة خصلات شعرها بورود باللون الأحمر.

واختتمت أصالة إطلالتها، خلال حفلها بالرياض، بفستان طويل راق ومتميز باللون الأبيض، ويتميز بتصميم منتفخ من على الأكتاف ومنسدل للأسف، كما تميز الفستان بقصة الحورية، وتركت خصلات شعرها منسدلة على أكتافها.

وكانت الفنانة أصالة قد أعربت عن حبها وحماسها لحفلها بالرياض وعن حماسها بالالتقاء بالشعب السعودى، وظهرت بصحبة ابنها وهو يرتدى «الشماغ» السعودى.

وقالت: «كيف العروس بتحضر حالها من بكّير لليلة الفرح لأنّه راح تتغيّر فيها دنيتها وتدخل دنيى جديدة، أنا هيك بحسّ ولذلك متل العروس من بكّير حضّرت ورتّبت وفكّرت وعم بحلمّ بها الليلة وبتمنّى يكون عرس حلو ما شفنا متله».

أضافت أصالة: «رح نغوص بالموسيقى، ونرجع سوا للبدايات ونمرق ع كل السنوات لنوصل مطرح مانحنا، رح تستقبلونى ع المسرح ورحّ ودّعكم وأنا بينكم، ليله بتمنّى فيها نصير كيان واحد مارد قوامه فرح وتسامح وأمل وأمانى».

وتابعت: «إنتوا وأنا نحقق حلم إنّنا نعيش ساعات بدنيى معلّقة ما بين السما والأرض طايرين فيها إحساس وغُنا، شكرًا وطنى العظيم أمّ الأوطان السعوديّة شكراً أهلى الغاليين أكرم شعوب الأرض».

فنون

ar-eg

2022-11-27T08:00:00.0000000Z

2022-11-27T08:00:00.0000000Z

https://almasryalyoum.pressreader.com/article/283360476102152

Al Masry Al Youm