Al Masry Al Youm

الإسماعيلى يخصص أكبر مكافأة فى تاريخه للاعبين حال التواجد فى المربع الذهبى

⏮ارتياح داخل الجهاز الفنى للدراويش قبل مواجهة «زعيم الثغر».. و«ميدو»: هدفنا إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة

كتب - هشام محيسن:

عقد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، جلسة مع محمد شيحة، نائب رئيس النادى، خال الساعات القليلة الماضية، من أجل وضع لائحة مكافآت مالية جديدة لاعبين، خال المباريات المتبقية من بطولة الدورى الممتاز، وتم الإتفاق على تخصيص أكبر مكافأة مالية فى تاريخ الدراويش لاعبين فى حال الحصول على مركز ضمن المربع الذهبى، ومن ثم المشاركة فى البطولة الإفريقية من جديد

كما تم الاتفاق على صرف مستحقات الاعبين أولا بأول، وهو ما حدث بعدما حقق الفريق فوزا هاماً على الداخلية فى المباراة الماضية بثاثة أهداف مقابل هدف، وهى المواجهة التى أقيمت على أرض ملعب ستاد الاسماعيلية.

يأتى ذلك فى إطار الرغبة من جانب الجهاز الفنى، لتحفيز الاعبين لمواصلة الانتصارات، قبل المباراة الهامة التى يخوضها «الدراويش» غداً الأحد امام الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة ال17 لبطولة الدورى الممتاز.

من جانبه، أعرب أحمد حسام ميدو عن رضاه التام عن المواجهة الودية التى أقيمت ضد المريخ السودانى، مشيرًا إلى أن تلك المباراة قد حملت العديد من المكاسب.

وفاز الدراويش على بطل السودان برباعية نظيفة وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى، وأضاف: «تجربة مفيدة بكل المقاييس بعد تجهيز مجموعة من الاعبين البعيدين عن المشاركة، ومن مكاسب الودية ظهور الاعبين الصاعدين بمستوى مميز وأراهم المستقبل المشرق للنادى خال الفترة المقبلة». واختتم تصريحاته: «تلك الودية أراها أفضل إعداد قبل مباراة الاتحاد السكندرى الشقيق وسنقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهيرنا العظيمة».

ويستعيد الإسماعيلى جهود لاعبه أحمد مدبولى، صانع ألعاب الفريق، فى مباراة الاتحاد السكندرى بعد انتهاء الإيقاف، بعدما غاب عن مباراة يلى الإسماعيلىمع الداخلية التى أقيمت مساء الجمعة د باستادالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة سة السادسةعشرة للمسابقة، بعد حصوله على الإنذار لثالث الثالثفى مباراة الدراويش مع أسوان والتى نتهت انتهتبالتعادل السلبى، وكان أحمد مدبولى قد صل حصلعلى البطاقتين السابقتين خال مواجهتى لك الزمالكوطائع الجيش ضمن منافسات المسابقة ة. المحلية.

ملاعب

ar-eg

2023-02-04T08:00:00.0000000Z

2023-02-04T08:00:00.0000000Z

https://almasryalyoum.pressreader.com/article/282007561541310

Al Masry Al Youm