Al Masry Al Youm

«جثة فى محل جزارة».. مقتل تاجر أغنام ب«مدبح السيدة»

كتب- إيهاب عمران:

شهدت منطقة المدبح بالسيدة زينب، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها تاجر أغنام، إذ سدد 3 لصوص عدة طعنات للتاجر، كانت كفيلة بإنهاء حياته.

أهالى المنطقة عثروا على جثة «أحمد. ع»، تاجر أغنام، داخل المخزن الخاص به، ودلت التحقيقات على سرقة 80 ألف جنيه، وأن الضحية يعمل فى التجارة وترك مسقط رأسه بمحافظة أسيوط إلى القاهرة بعد وفاة والده بحثا عن الرزق، وعمل فى بيع وشراء الماشية وتطور به الحال حتى عمل فى مجال الجزارة، واستعان بصديقه للعمل معه إلا أن الصديق قرر أن يستحوذ على كل شىء، فقتل صديقه وسرق ماله بمساعدة آخرين قاموا باستدراجه لمخزن اللحوم الخاص به، وهناك سددوا له الطعنات حتى فارق الحياة طمعًا فى ماله.

«عاء»، أحد شهود العيان، قال ل«المصرى اليوم»: «لم نشاهد الضحية داخل المخزن لمدة 4 ساعات متصلة على غير العادة فاعتقدنا أنه دخل للنوم كى يأخذ قسطًا من الراحة، إلا أننا ارتبنا فى الأمر فتوجهنا لاطمئنان عليه، خاصة أن العاملين معه بالمخزن غير موجودين أيضا، وبتوجهنا للمخزن لاستطاع الأمر، وجدنا جثة الشاب «أحمد» صاحب ال20عاما، على الأرض غارقا فى دمائه، ولا يوجد أحد من العاملين معه، فأبلغنا الشرطة على الفور».

رجال المباحث انتقلوا إلى مكان الواقعة، وبتتبع كاميرات المراقبة، تبين

أن العاملين داخل محل الجزارة هم من ارتكبوا جريمة السرقة والقتل، حيث أظهرت الكاميرات المتهمين أثناء حملهم «كرتونة بداخلها المبلغ المالى المسروق» أثناء خروجهم من الباب الخلفى للمخزن.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إخطارًا من قسم شرطة السيدة زينب، يفيد بوقوع جريمة قتل شاب بمنطقة السيدة زينب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة شاب، 20 عامًا، تاجر أغنام، به عدة طعنات بالجسد وطعنة بالرقبة، فضا عن سرقة 80 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.

ودلت التحريات الأولية وكاميرات المراقبة على أن واقعة القتل تمت بدافع السرقة، على يد 3 متهمين فى منطقة السيدة زينب، تم ضبطهم وبحوزتهم المبلغ المالى، وتم عرضهم على النيابة لسماع أقوالهم ومعرفة ما إذا كان لهم شركاء آخرون فى الجريمة من عدمه.

حوا ث وق ا ا

ar-eg

2023-02-04T08:00:00.0000000Z

2023-02-04T08:00:00.0000000Z

https://almasryalyoum.pressreader.com/article/282574497224382

Al Masry Al Youm