Al Masry Al Youm

«وعابيرقمحعمدة: غامضة».. العثور على متقاعد مشنوقًا داخل شقته

كتب ت-

لم يعرف أن الهدوء الذى تمناه طيلة حياته، سيكون سببًا فى نهاية هذه الحياة التى حلم أن يعيشها بعيدًا عن المشكات وسط جيرانه، فالضحية عاش عمره وحيدًا دون أطفال، وهو ما جعله يشعر بالقلق بعد خروجه إلى المعاش منذ نحو عام، خاصة أنه انفصل عن زوجته بعد سنوات طويلة عاشاها معًا دون أن ينعم الله عليهم بالإنجاب.

«شريف» موظف شركة مصر للطيران، لم يغادر منزله القديم فى روض الفرج، منذ مولده فى هذه المنطقة التى تربى فيها، وشهدت ذكرياته مع أسرته، رغم ترك الكثير منهم لها، والسكن فى أماكن أخرى غيرها، إلا أنه عشق وحده التعايش مع الذكريات الجميلة. الهدوء انتهى، وانتهت معه حكاية الموظف المثالى بمقتله داخل شقته الهادئة، ليكتشف جيرانه الأمر، بعد أن بادروا بالاتصال بشقيقه، بسبب عدم خروجه منذ يومين فى البلكونة التى كان يعشق الجلوس فيها كثيرًا وهو يتأمل الشارع الهادئ، الذى شهد ذكريات طفولته.

شقيق المجنى عليه استيقظ على اتصال هاتفى من جيران شقيقه، وعلى الفور توجه إليه ليكتشف أنه جثة هامدة، وبها حبل معلق برقبته، وبعض الكدمات فى أجزاء من جسده، إلى جانب بعثرة العديد من محتويات الشقة، ليطلب الشرطة، التى حضرت على الفور، لفك لغز جريمة قتل الموظف الهادئ. النيابة العامة استمعت إلى أقوال شقيق المجنى عليه، والذى أكد أن «شريف» كان يعمل موظفا فى شركة مصر للطيران، وخرج على المعاش منذ سنة، ولم يعمل فى وظيفة أخرى، وفضّل العيش على الأموال التى يحصل عليها من المعاش، والبقاء داخل شقته فى منطقة روض الفرج، موضحًا أنه لم يكرمه الله بالأطفال والذرية.

وأضاف شقيق المجنى عليه أن الضحية انفصل عن زوجته منذ 20 عاما، ولم يتزوج مرة أخرى، وكان يعامل أبناء أشقائه جيدًا، وكانوا يحبونه كثيرا، وكذلك يعامل أبناء جيرانه بمنتهى الود والاحترام والتقدير، وليس لديه خافات مع أى شخص، على العكس تماما، فقد كان ودودا، هادئا، أحبه الجميع، ولم يتسبب فى إيذاء أى شخص.

وأضاف شقيق الضحية: «قبل عام بعد خروجه من المعاش مباشرة، اقترحت عليه شراء شقة بجانبى فى منطقة فيصل، لكى يكون بجوارى، وأطمئن عليه دائمًا، وبالفعل وافق على ذلك، واشترى الشقة، لكنه لم يرتح فيها، بسبب الزحام الشديد فى المنطقة، والشارع الذى توجد به الشقة، ليعود مرة أخرى إلى روض الفرج، ويظل من وقتها هناك يخرج للشراء أو قضاء الأشياء فقط».

بدموع منهمرة، حكت ابنة شقيق المجنى عليه، تفاصيل عاقتها بعمها، مؤكدة أنه كان طيبا ودودًا معها، وباقى أشقائها، وعندما جاءهم الاتصال الهاتفى، ذهبت مع والدها الشقة واستعانوا بنجار لفتح الباب، لتجده مقتولًا، ومقيدا من يديه ورقبته بحبل. تحقيقات النيابة كشفت من معاينة جثة المجنى عليه، أنه مقيد الأيدى، وتبين وجود حبل حول رقبته، كما تبين سرقة الأموال الموجودة فى الشقة، وكذلك سرقة هاتفه المحمول، فأمرت بالتصريح بالدفن عقب إيداع التقرير الطبى، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمكان، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف لغز الجريمة.

حوا ث وق ا ا

ar-eg

2023-02-04T08:00:00.0000000Z

2023-02-04T08:00:00.0000000Z

https://almasryalyoum.pressreader.com/article/282587382126270

Al Masry Al Youm