Al Masry Al Youm

الزمالك يقترب من التجديد ل«سيف»

⏮نجم بلوزداد: اللعب للأبيض حلم لأى لاعب

اقترب مسؤولو نادى الزمالك من إعلان التجديد للشاب سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الفريق الأبيض، حيث أكد المسؤولون رد اللاعب على العرض المقدم له على التجديد للقلعة البيضاء بعد الجلسة التى جمعتهم خلال اليومين الماضيين.

كان سيف جعفر قد أبدى موافقة مبدئية على التجديد لنادى الزمالك، وكانت تتبقى الموافقة الرسمية على العرض المقدم له من إدارة القلعة البيضاء، وهو ما حدث خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسألة تجديد سيف مع نادى الزمالك حُسمت، بعد الرغبة التى كانت من جانب اللاعب ومن جانب نادى الزمالك لإنهاء مسألة التجديد خلال الأيام القليلة الماضية وحسم بقائه فى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، كشف مصدر مقرب من اللاعب أنه وافق على العرض الأخير المقدم من القلعة البيضاء، وهناك احتمالية كبيرة أن يتم الإعلان عن التجديد عقب مواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى، حال تحقيق الفوز فى المباراة، وهذا بناءً على رغبة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، من أجل فرض التركيز داخل صفوف الفريق.

وفى سياق آخر، كشف زكريا دراوى، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى شباب بلوزداد الجزائرى، حقيقة تلقيه عرضًا من نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا «أن اللعب للفارس الأبيض يعد حلما لأى لاعب».

وقال «زكريا دراوى» فى تصريحات خاصة ل «المصرى اليوم»: «الأنباء المتداولة عن وجود مفاوضات مع نادى الزمالك لضمى غير صحيحة، أنا لم أتلق أى اتصال من مسؤولى القلعة البيضاء » .

وتابع لاعب منتخب الجزائر للمحليين: «عقدى ينتهى مع شباب بلوزداد الجزائرى هذا العام، وبكل تأكيد إذا تلقيت عرضًا مناسبًا من نادى الزمالك، إن شاء الله سأوافق، فهو ناد من أكبر الأندية الإفريقية، وحلم لأى لاعب الانتقال له مثل الأهلى».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى الوقت الحالى لملاقاة نادى الاتحاد السكندرى فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وطالب «أوسوريو»، لاعبى الزمالك، بضرورة تحقيق المكسب أمام زعيم الثغر من أجل التقدم نحو المركز الثانى، من أجل حجز مقعد فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

كتب - كريم أبودقيقة:

ضايا وأحدا

ar-eg

2023-06-03T07:00:00.0000000Z

2023-06-03T07:00:00.0000000Z

https://almasryalyoum.pressreader.com/article/281891597662305

Al Masry Al Youm